بعد طول انتظار حصلت على خط انترنت سريع من شركة سوا و هرعت الى الشركة غير مصدق لنجز المعاملة و انتظرت عشرة ايام لجنبرة الخط بمقسم اليرموك و اتصلت صباح اليوم شركة سوا بعد ان اخطرهم مقسم اليرموك بجاهزية الخط لكن النت لم يصل لهاتفي و عند مراجعتي للمقسم اكد الموظف المسؤول ان الخط غير مجنبر و غير جاهز لان العقد لم يصلهم و ان على صاحب الخط ان يحضر بنفسه ليوقع عقد علما ان الخط المقدم عن طرق شركة لا يتطلب عقد ابدا و يكتفى بعقدك مع الشركة علما ان الموظف كان امامه ورقة مدون عليها الاسماء التي تنتظر الجنبرة و ضمنها اسمي اي ان العقد و صل لكنه لا يريد جنبرته حتى يصل الى مراد لا ادري ما هو
ثم عاد ليقوا انزل و دور على العقد بالديوان و هل هذه مهمة المواطن ان ينجز عمل الموظف و هل يستغرق وصول العقد من الديوان بالطابق الاول الى قسم التجربة بالطابق الثاني كل هذا الوقت او ان يجرجر المواطن الى المقسم ليحمل العقد من طابق الى طابق علما كما قلت ان العقد المقدم عن طريق شركة لا يحتاج الى مراجعة المواطن للمقسم اتصلت بشركة سوا و اكدوا ان الخط جاهز كما علموا من المقسم وان لديهم رقم منفذ مخصص من المقسم هل يحتاج تصرف الموظف بمقسم اليرموك لتفسير اظن ان الجميع عرفوا ما يريده هذا الموظف الشهم وانا اؤكد انه لن يحصل على ما يريده حتى لو قطع خطي و غنانا الله عن النت السريع و عن التلفون اتوجه الى المسؤولين لاعرف هل مقسم اليرموك يحكمه الحق و القانون ام سوى ذلك
لقد اخبرت الموظف انني سانشر شكوى على النت و قال اعمل ما بتريد و الان ليرينا من يهمه الامر هل ستصل شكوانا لمن ينصفنا و هل سيحاسب هذا الموظف
اخي مدير المنتدى اؤكد لك انه بعد سؤالي لعدد من رفاقي اكدوا جميعا ان القصة نفسها حدثت معهم الفرق انهم فعلوا شيئا انا مصمم الا افعله حتى لو خسرت الخط و الغيت اشتراكي