الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمنشوراتدخولأحدث الصور
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


 

 الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المديرالعام


عدد الرسائل : 4686

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 3:11 pm

الرأي الحر ينفرد بنشر فضيحة فاروق سرية رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم وهو يدخل أرض الملعب ويتصرف بشكل بعيد عن الأخلاق
الرياضية في مباراة الوحدة و الكرامة و يقوم بتهديد اللاعبين , و أثناء خروجه يقوم بشتمهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميرة
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى



اسم دولتي :
  • الجزائر

انثى
عدد الرسائل : 1643
العمر : 40
المهنة : مهندسة دولة في البيولوجيا
المزاج : وحيدة

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالإثنين أبريل 04, 2011 5:16 pm

ليش عربنا يخلطو بين الرياضة وامور ثانية ما بعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
عمار


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 58
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 4:02 am

بالعكس كان عمينصحو بالحسنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المديرالعام


عدد الرسائل : 4686

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 05, 2011 3:44 pm

حتى لوكان سبب نزوله للملعب اثناء المبارة ليقدم وردة للاعبين ممنوع وغلط ولا يدل على اخلاق رياضية وكونه قدوة فهذا يعني هو قدوة سيئة نتمنى منه ان يستقيل ويريحنا من فساده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
عمار


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 58
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 06, 2011 3:47 am

المعروف بأن فاروق سرية غير مؤهل لقيادة الكرة السورية

والاندية الكبيرة تشتكي من تصرفاته كثيرا لكن ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
دلوعة سورية ريم


اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 37
المهنة : إعلامية

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 11:02 pm

الحل طرد هكذا فاسد مريض احبط الكرة السورية وزرع الواسطة والفساد فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
عمار


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 58
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم   الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 5:34 am

يجب علينا ان نحترم رأي الرياضيين وعندما وصل التنافس بين الدكتور محمد جبان رئيس اتحاد الكرة السابق والسيد فاروق سرية رئيس ألاتحاد الحالي نجح في الأنتخابات السيد فاروق سرية نتيجة جولة قام بها على المحافظات السورية والمثل بيقول لاقيني ولا طعميني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرأي الحر ينفرد بنشر فيديو فاروق سرية يهدد اللاعبين و يقوم بشتمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ينفرد الرأي الحرللثقافة بنشر البرنامج الكامل‏‏‏ لبطولة كاس آسيا بكرة القدم في قطر2011
» فاروق سرية يؤكد استقالات أعضاء الاتحاد وينفي بشكل قاطع اللجوء إلى الاتحاد الدولي "فيفا"
» الرأي الحر يتابع الفساد في مشفى ابن الرشد بحلب
»  هدية من مدير عام الرأي الحر إلى أعداء سوريا
» الرأي الحر يفتح ملف فساد قائد فوج إطفاء دير الزور

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com :: المنتدى الرياضي :: فضائح رياضية-
انتقل الى: