الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمنشوراتدخولأحدث الصور
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


 

 عصابة متخصصة بسلب المواطنين تمارس عملها داخل فرع المرور بحلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المديرالعام


عدد الرسائل : 4686

عصابة متخصصة بسلب المواطنين تمارس عملها داخل فرع المرور بحلب Empty
مُساهمةموضوع: عصابة متخصصة بسلب المواطنين تمارس عملها داخل فرع المرور بحلب   عصابة متخصصة بسلب المواطنين تمارس عملها داخل فرع المرور بحلب I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 4:21 am

في حادثة غريبة من نوعها تعرض احد سائقي التكاسي العمومية في محافظة حلب إلى سرقة مبلغ كبير من المال من جبيه خلال قيامه بدفع مخالفة مرورية داخل فرع مرور حلب، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من قسم باب الفرج الذي تتبع له المنطقة ورود حالات سرقة مشابهة خلال الفترة السابقة.

وبين المواطن الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لدى خلال وقوفي في الدور لدفع المخالفة المرورية على سيارتي تحلق حولي شابان أحدهما وقف أمامي والآخر خلفي وكانت أعينهما متجهة نحو جيبي، حيث قام الشخص الذي يقف أمامي بالاستدارة للوراء طالبا من اصدقائه بالخلف طوابع ".

وتابع " وخلال قيامه بالصراخ من اجل الطوابع قام الشخص الذي يقف خلفي بمد يده إلى جيبي وسرقة كل ما فيه من مال، وعندما شعرت بالسرقة قمت بالصراخ حرامي .. لكن الشخصين قاما بالفرار من المكان بسرعة برفقة شخصين آخرين كانا يقفان في الخلف ".

ولفت عدد من الذين التقيناهم أمام فرع مرور حلب إن الشبان الأربعة كانوا متواجدين منذ الصباح في المكان دون أن يكون لهم أي عمل ، وان أحدهم وهو أشقر البشرة كان يصف على الدور المخصص لدفع المخالفات المرورية بشكل مستمر ثم يعود إلى رفاقه دون أن يدفع أي مخالفة.
ويقع فرع المرور بحلب في منطقة باب جنين بالقرب من سوق الهال وتتبع تلك المنطقة إداريا إلى قسم باب الفرج الواقع في منطقة باب الفرج بالقرب فندق الشيراتون بحلب.

وفي ذات السياق أكد مصدر مطلع من شرطة "باب الفرج" لدي برس أن " حالة النشل التي تعرض لها المواطن تأتي في سياق حوادث عديدة مشابهة " منوها إلى أن " اغلب المواطنين لا يتقدمون بشكاوي بعد تعرضهم إلى حالات النشل وينسبون الموضوع للقضاء والقدر ".

من جهته أكد المواطن الذي تعرض للسرقة أن " الشبان الأربعة قاموا بسرقته رغم وجود عناصر الشرطة داخل الفرع والذين لم يحضروا إلا بعد فوات الأوان " ملمحا إلى إمكانية "تورط عناصر من الشرطة مع شبكة النشل المتواجدة داخل الفرع خاصة وإنها ليست الحالة الأولى التي تقع بنفس الطريقة ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عصابة متخصصة بسلب المواطنين تمارس عملها داخل فرع المرور بحلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: شكاوي المواطنين في سورية-
انتقل الى: