الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمنشوراتدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 التجسس لمصلحة العدو.. اعترافات استخباراتيين سعوديين وقطريين يقبعون بسجون سوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nabeel
نائب مدير مجلس الادارة
نائب مدير مجلس الادارة


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 474
العمر : 36

مُساهمةموضوع: التجسس لمصلحة العدو.. اعترافات استخباراتيين سعوديين وقطريين يقبعون بسجون سوريا    الأحد فبراير 05, 2012 8:12 pm



نقل موقع المنار المقدسي معلومات عن اعتقال السلطات السورية مؤخرا لعناصر استخبارية قطرية سعودية، مهمتها اصدار التعليمات للمجموعات الارهابية بالقتل والتفجير والاعتداء على قوات حفظ النظام والممتلكات العامة، وكشفت مصادر مطلعة لـ (المنار) أن تسلل هذه العناصر وعددهم بالعشرات هو للتجسس لصالح اسرائيل، ومتابعة الكفاءات السورية العلمية في كل الميادين لاغتيالهم.

المنار نقلت عن اعترافات هؤلاء أنهم يستخدمون سيارات دبلوماسية وأجهزة اتصال متقدمة في تنفيذ المهام التي أوكلت اليهم، إضافة لاشتراك أحدهم باجتماع "توجيهي" في الأراضي التركية بإشراف اسرائيلي، كما اعترف بتلقي الإرهابيين كميات من الأسلحة الإسرائيلية المتطورة تقوم شبكات تهريب متخصصة في الأراضي التركية واللبنانية، بتهريبها إلى الساحة السورية.

وكشفت المصادر أن دور هؤلاء الاستخباريين يتمثل بتقديم المعلومات عن شخصيات معينة للموساد الإسرائيلي والمشاركة في اغتيالهم، ومن بين هؤلاء، مشاركة السعودية، بشخص الأمير بندر بن سلطان في اغتيال الشهيد عماد مغنية.

من جانب آخر أكدت المصادر أن قطر شاركت في العدوان الاسرائيلي على لبنان في العام 2006، من خلال تمويل شبكات استخبارية زرعتها في الساحة اللبنانية بتنسيق مع جهات لبنانية ممولة من جانب الأمير بندر بن سلطان، وقالت الدوائر السياسية مستندة الى تقارير استخبارية غربية وأمريكية بشكل خاص إن هذه الخلايا الاستخبارية القطرية كانت تزود «اسرائيل» بمعلومات عن أماكن تواجد قيادات ومؤسسات حزب الله، وأن رئيس الوزراء القطري الحالي حمد بن جاسم التقى سرا مسؤولين اسرائيليين ثلاث مرات عشية الحرب وخلالها، وأبدى استعدادا بتمويل مالي للحرب ودفع أثمان أية اسلحة تبتاعها «اسرائيل» من أية جهة كانت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التجسس لمصلحة العدو.. اعترافات استخباراتيين سعوديين وقطريين يقبعون بسجون سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: اسرار و فضائح ( بالوثائق ... صور )-
انتقل الى: