الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 عفوآ سيدي وزير الصحة تفضل هذا الملف ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: عفوآ سيدي وزير الصحة تفضل هذا الملف ؟؟؟   السبت سبتمبر 10, 2011 9:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حسان اسماعيل

إلى متى ستظل المحسوبيات ونحن نجدها هنا وهناك بالرغم من توجيهات السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله الذي وجه بالقضاء على الفساد والفوضى ومعاقبة المتنفذين ومن يحميهم وتطبيق القانون في محاسبتهم .

هنا طبيب اطلق عليه تسمية خمسة نجوم مدلل ومدعوم يدعى " ع , ش " حيث حصل على استثناء من السيد وزير الصحة السابق بقرار يحمل رقم /2989/ بتاريخ 24/3/2005 للمباشرة كطبيب مقيم اختصاص نسائية في مشفى دار التوليد الحكومي بحلب ولكن بعد ستة اشهر تقدم هذا الطبيب بطلب إلى مديرية الصحة لتعديل اختصاصه إلى طبيب مقيم مخبر برقم /10270/ وتاريخ 9/9/2005 يذعم انها لاسباب صحية .

تم تعديل قبوله وتحويله من طبيب نسائي الى مخبري وانفك من مشفى التوليد في تاريخ 17/10/2005 ليباشر بمشفى الرازي الحكومي بحلب متابعاً اختصاصه الجديد كطبيب مخبري ولكن نتيجة استنفاذه لفرص الرسوب بقسم المخبر حيث تم انهاء عقده بقرار يحمل رقم /8162/ تاريخ 24/8/2008 ولكن المفاجأة كانت كبيرة جدآ ولأنه " مدعوم " قد حصل على كتاب من السيد مدير عام مشفى الشهيد عبد الجبار شيحان مزيلاً بتوقيع المدير الدكتور " نزار غزال " مخاطباً فيه مديرية الصحة بحلب بالموافقة على قبول متابعة اختصاصه للنسائية لصالح المشفى بالكتاب يحمل رقم /39// بتاريخ 19/1/2009 ولكن الغريب بالأمر ان مشفى شيحان لا يوجد فيها اختصاص نسائية ؟؟ اذآ يعتبر (هذا الكتاب باطل وغير قانوني) وبناءً على هذا الكتاب حصل الطبيب (ع.ش) على موافقة السيد معاون وزير الصحة تحت رقم /1724/5/1 بتاريخ 16/8/2009 ذالك لاستكمال الاختصاص ( كطبيب مقيم نسائية ) وهذا لايجوززززز قانوناً وكان قد باشرعمله في مشفى التوليد الحكومي في تاريخ 2/9/2009 ولم يتقدم لامتحان السنة الأولى بدورة حزيران " لعام 2010 " واضاع الفرصة الاولى وايضاً اضاع الفرصة الثانية في دورة كانون الأول لعام " 2010 " هذا لأنه ربما لم يحصل على الضوء الاخضر بالتقدم للامتحان وبقيت امامه الفرصة الثالثة وهي الأخيرة في دورة حزيران " لعام 2011 " فتقدم اليها واثقاً من نفسه ومن دعم مرافقه للامتحان ونجح (برافووووو ) .

هنا وضعت لكم مخالفات عديدة في بداية مسيرة حياته المهنية بالاختصاص

إدارة مشفى التوليد الحكومي بحلب تدعمه وقد قامت بتسميته رئيس أطباء مقيمين " دون قدم " وأصبح الأمر والناهي بالأطباء ومنهم من اقدم منه وإحتج معظم الأطباء المقيمين وكانوا متزمرين من اوامره تقدموا بكثير من الشكاوى بحقه واخرها إلى السيد محافظ حلب السابق .

الى أن تم اعفائه من رئاسة الأطباء المقيمين لكن بعد ما اذاق الويل لبعض الأطباء المقيمين بالمشفى

لكن دعم أدارة المشفى له ظل صامداً وأخيراً اصدرت الدكتورة مديرة مشفى التوليد بحلب جدول مناوبات الأطباء المقيمين /خلال شهر تموزلعام 2011/ كانت تسميته بموجبه رئيس مناوبة لأربع مرات لهذا الشهر بينما باقي الأطباء منهم من كلف بمناوبة او مناوبتان اوثلاثة.

نرجو التحقيق بالامر واهمه كتاب مشفى شيحان ...!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الأبي
مراقب عام
مراقب عام


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 438
العمر : 42
المهنة : موظف
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: عفوآ سيدي وزير الصحة تفضل هذا الملف ؟؟؟   الأحد سبتمبر 11, 2011 8:31 pm

على حسب مانسمع ان الوزير كثير جيد
لنشوف النتائج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عفوآ سيدي وزير الصحة تفضل هذا الملف ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: عين على الفساد-
انتقل الى: