الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمنشوراتدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 لجيش والكرامة والاتحاد يرفعون شعار "لا بديل عن النقاط الثلاث" في أخر جولات كأس الاتحاد الآسيوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
عمار

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 54
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: لجيش والكرامة والاتحاد يرفعون شعار "لا بديل عن النقاط الثلاث" في أخر جولات كأس الاتحاد الآسيوي    الإثنين مايو 09, 2011 6:04 pm

يرفع نادي الجيش لكرة القدم شعار "لا بديل عن النقاط الثلاث" في لقاءه الصعب والمهم أمام النصر الكويتي غداً الثلاثاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما لن يكون ممثلي الكرة السورية الآخرين الكرامة والاتحاد أحس حالا في مواجهتهما أمام أربيل العراقي والقادسية الكويتي على التوالي.

وفي اللقاء الأول على ملعب "علي صباح السالم" بالكويت، يلتقي الجيش ثالث المجموعة الثالثة مع متذيل ترتيب مجموعته فريق النصر وسيكون مجبراً على تحقيق الفوز إذا أراد بلوغ الدور الثاني معتمدا على فوز أحد فريقي المواجهة الثانية الفيصلي الأردني و دهوك العراقي.

أما انتهاء المباراة الثانية بين الفيصلي ودهوك بالتعادل فإن الجيش سيكون في هذه الحالة مطالباً بتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل للظفر ببطاقة التأهل عن المجموعة ومواصلة مشواره في البطولة القارية.

وكانت بعثة النادي الدمشقي غادرت أرض الوطن يوم الأحد وتألفت من حسن سويدان رئيساً للبعثة – أشرف ايتوني إدارياً عاماً – أيمن حكيم مدرباً – محمد شبرق وغسان العلي مدربين مساعدين – أحمد غبيس إدارياً – فارس سلطجي مدرباً للحراس – محسن عوض معالجاً فيزيائياً – والزميل بشار محمد منسقاً إعلامياً.

ومن اللاعبين : كاواحسو – طه موسى -برهان صهيوني – نديم صباغ – أحمد الصالح – فراس اسماعيل- محمد زبيدة – محمد عفا الرفاعي – معتز كيلوني – ماهر السيد – ياسر عكرة – معتصم علايا – اياد الحلو – عبد الله حبار – فراس الأحمد – عز الدين عوض – جوان محمود – ماجد الحاج – أحمد هايل.

أما الكرامة فيدخل الجولة الأخيرة وسط حسابات واضحة نسبياً على عكس منافسه العروبة الذي سيلعب في بيروت وتفكيره بما يجري في مباراة الكرامة وأربيل، إذ يأتي ترتيب المجموعة على الشكل التالي: 1-أربيل (11 نقطة)-2-الكرامة (6 نقاط)-العروبة (6 نقاط)-4- العهد (3 نقاط).

ويملك "نسور" حمص فرصة الحسم بيدهم ،فتساوي الكرامة والعروبة حتى الآن بالنقاط مازال لمصلحة الكرامة فنظام البطولة يأخذ بالمواجهات المباشرة لكن دون تطبيق أفضلية صاحب الأهداف الأكثر خارج الأرض وبالتالي يتعادل الكرامة والعروبة بنتيجة (3-3) في محصلة اللقاءين.

وعندما نلجأ للبند التالي من قانون البطولة نجد أن الحسم يتم بفارق الأهداف بمواجهات المجموعة بالكامل والتي يتفوق فيها الكرامة بفارق هدفين، حيث يملك الكرامة الإحصائية (له 8 وعليه 10) أما العروبة (له 4 وعليه 8) أما بالنسبة للمنافس القادم من الخلف برصيد 3 نقاط وهو العهد فيملك الإحصائية (له 9 وعليه 13) وبحال تساوي فريقين بالإحصائيات يتأهل صاحب عدد الأهداف الأكبر في منافسات المجموعة بالكامل.

أما الاتحاد فتبدو حظوظه لبلوغ الدور المقبل جيدة، إذ يحتاج للفوز على القادسية للتواجد في دور الــ16، إذ يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين أمام شورتان الأوزبكي منافسه المباشر فيما يتصدر القادسية المجموعة برصيد 11 نقطة.

وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لجيش والكرامة والاتحاد يرفعون شعار "لا بديل عن النقاط الثلاث" في أخر جولات كأس الاتحاد الآسيوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com :: المنتدى الرياضي :: أخبار الرياضة السورية-
انتقل الى: