الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 في مدينة حلب تنظيم 115 ضبطاً تموينياً خلال يوم واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: في مدينة حلب تنظيم 115 ضبطاً تموينياً خلال يوم واحد   الخميس أغسطس 12, 2010 1:01 am

قامت مديرية التجارة الداخلية بتنظيم أكثر من 100 ضبطا خلال جولاتها يوم أمس الثلاثاء في أسواق مدينة حلب بغية ضبط الأسواق في بداية شهر رمضان الكريم و تأمين السلع و المواد للمواطنين بأيسر السبل , وذلك خلال حملة كبيرة أعلنت عنها على أبواب شهر رمضان .

و علمنا أنه تم تنظيم 115 ضبطاً في أسواق المدينة ( الحلوانية – الشعار – طريق الباب – الخالدية – الفيض – المشهد – صلاح الدين – الحمدانية ) ، و ذلك لعدم الإعلان عن الأسعار أو الإعلان بسعر زائد أو عدم وجود بيانات أو عدم حيازة فواتير شملت كافة المواد الغذائية ( الالبان – اللحوم الحمراء و البيضاء – الخضار و الفواكه و عينات من تمر هندي و قمر الدين ) .

و اضافة الى ذلك تم تنظيم 35 ضبطا شملت الفعاليات الاخرى الموزعة ضمن المدينة .

و جاءت تلك الجولات تحت إشراف المدير محمد حنوش , ورئيس دائرة حماية المستهلك , ورئيس دائرة الرقابة الداخلية ، بغية استكمال الخطة الموضوعة مسبقا من قبل مديرية التجارة الداخلية بحلب .

و قال مصدر من داخل المديرية : " سوف تستمر هذه الجولات خلال شهر رمضان ، حرصا على التأكد من التقيد للفعاليات الاقتصادية بالتعليمات التموينية النافذة خلال هذا الشهر " .

و تابع " ستعمل الدوريات من أجل حماية المستهلك خلال 24 ساعة لتلقي الشكاوي ، و معالجتها ، و مراقبة الأسعار المواد في الأسواق ، و متى توافرها و عدم توافرها و عدم احتكارها ، و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين " .

من جهة أخرى قال " محمد حنوش " مدير التجارة الداخلية بحلب: " سابقا كانت هناك متابعة كاملة لضبط السوق ، لكن خلال شهر رمضان نحن في استنفار كبير ، نجتمع يوميا لوضع خطة عمل اليوم و نقوم على متابعة تنفيذها " .

و أشار " حنوش " إلى أن هناك تفاعلا كبيرا من قبل المواطنين مع المديرية في موضوع الشكاوى ، و أنه بمجرد وصول الشكوى تتجه دورية الى مكان المخالفة و تسجل ضبطا بها ، و الحملة مستمرة على نفس الوتيرة خلال هذا الشهر " .

و أضاف " سابقا كان هناك دورية شكاوى ليلية واحدة ، الا أنه من أجل ضبط السوق و من اجل مصلحة المواطن نحن في شهر رمضان , أصبح لدينا دوريتين للشكاوى الليلية " .

وذكر مدير التجارة الداخلية أنه للاستفسار عن أي سلعة أو مادة الاتصال بأرقام الشكاوي على مدى 24 ساعة و هي ( 119 – 9931 – 9932 ) .

يذكر أن مديرية التجارة الداخلية بحلب قامت أول أمس بتنظيم 40 ضبطا في أسواق حلب شملت مخالفات غذائية ، و أيضا تنظيم 30 ضبطا شملت المخابز المخالفة .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في مدينة حلب تنظيم 115 ضبطاً تموينياً خلال يوم واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: عين على الفساد-
انتقل الى: