الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الليث
لواء
لواء
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 47
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 1:15 am

تدور شائعات كثيرة حول وفاة الباحث والمفكر الإعلامي حسان عبداللطيف
اسماعيل بحادث سير على أستراد دمشق وحسب ماتقول الشائعات في أختلاف الأراء
حول الحادث
حيث قالت بعض المصادر بأن الإعلامي على قيد الحياة وهو في
غرفة الأنعاش بحالة خطرة وحرجة والبعض الأخر يقول أنه فارق الحياة قبل
وصولة الى أحد مشافي العاصمة دمشق ووسائل الإعلام تحاول متابعة الخبر لنفية
أو تأكيد صحتة حيث لم يتم تأكيد الخبر حتى الأن
نتمنى أن تكون مجرد
شائعات لاصحة لها نحن لانتمنى فراق أحد رموز الإعلام الدولي والذي كان له
كتابات تستحق الوقوف عندها وجديرة بالأحترام معظمها كان دفاع عن قضاية
الأمة العربية وعن معنات وهموم المواطن الضعيف حيث تم أطلاق أكثر من لقب
علية منهم لقب مفكر وباحث ومنهم لقب نصير الضعفاء والمستضعفين ومنهم من
أطلق علية لقب صاحب القلم الذهبي والفكر القومي بالحقيقة هي ألقاب كثيرة
ويستحقها وبجدارة مشوارة لم يكن طويل في عالم الأدب والصحافة ولكنة ترك
بصمات لا يمكن أن نتجاهلها أو ننساها في عالم الإبداع والصحافة الدولية
وكانت مسيرة حياتة تمتلئ بالصعوبات وتغلب عليها بتصميم وإرادة كما كان يقول
عنة من المقربين له نذكر أخر ما كتب مسرحية بعنوان عمار يابلد ونص مسلسل
للتلفزيون تحت عنوان الأرهاب بلاعنوان ونص أخر يحمل عنوان الأشرار ونص يحمل
عنوان وخزات وله مقالات كثيرة ولكن أهمها والتي أحبها القارئ كونها تلامس
الضمير العربي ومعاناة المواطن نذكر منها
أحذر أنت في دولة عربية وأيضآ
مقال يحمل عنوان يوميات مواطن عربي ومقال تحت عنوان أصبحت أخجل بأني عربي
وكتب عن البنوك الاسلامية الخاصة أيضآ مقال يحمل عنوان التمويل العقاري
شروطة أصابتني بالأحباط

نتمنى للمفكر والباحث والإعلامي حسان
عبداللطيف اسماعيل أن يكون على قيد الحياة وأن يكون الخبر لاصحة له وأن كان
عكس ذلك فلاحول ولاقوة الا بالله
رحمة الله وأسكنة فسيح جنانة ونسأل
الله الصبر والسلوان لذوي الفقيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 3:01 am

كرمال الله حدى يخبرني شي حدى يقلي هاد الخبر موصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الرياض الحرة
عضو نشيط
عضو نشيط


اسم دولتي :
  • السعودية

انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 3:43 pm

حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الطيب
عضو
عضو


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 6:45 pm

رجاء اخواني الله يرحمكم بس قولوا لي الكلام كذب
والله ان الأستاذ حسان عبد اللطيف اسماعيل من افضل الناس وارقهم واكثر شخص طيبة عرفته بحياتي كله
رجاء بس حد يقول لي الحقيقة اريد ان اعرف الحقيقة
وانا رح ابحث في الموضوع حتى اعرف الحقيقة لأنه كان ينصر الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
لواء
لواء
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 47
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:10 pm

أخوتي أعضاء المنتدى أنا مثلكم مفجوع ومصدوم بالخبر حيث شاهدتة مصادفة
اليوم على بعض مواقع الأنترنت
وفي بعض الصحف ووسائل الاعلام تتداول
شائعات عن وفاة الأستاذ والأخ والصديق والحبيب حسان عبداللطيف اسماعيل
وأنتظر
مثلكم للتحقق من صحة النبأ لذي فجعني وجعل قلبي يعتصر ألم أرجوكم من يتوصل
للحقيقة ليعلمنا ننتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الطيب
عضو
عضو


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:13 pm

بحثت في موقع GOOGLE
وعلى الأأغلب القصة اشاعة انشاءالله انشاءالله
وانا جعلتوني ابكي كثير عليه لأنه من ارق واطيب الناس الي عرفتهم
واذا كنت يا مديرنا في المشفى الله يشفيك بسرعة
بس اريد اعرف الحقيقة كاملة وواضحة تمام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاالحب
عقيد ركن
عقيد ركن
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 578
العمر : 37
المهنة : صحافة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:44 pm

مالي مصدقة شو سمعت يارب أكيد في غلط بالموضوع يارب تكون شائعات يارب
احمي هاد الأنسان والله ما شفت أطيب وأطهر منه بحياتي يارب ما خفت وزعلت بحياتي متل هي الحظة
يارب روحي ولاروح هيك أنسان شهم يارب أغفرلي أنا موعارفة شوبدي احكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحرية
عضو
مميز
عضو   مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 29
المهنة : طالب
المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:35 am

لا اله الا الله 
شووو هالخبرية عند هالصبح 
يا رب تكون اشاغة 
عنجد ما مصدق هالخبر

يارب تحمي هالانسان 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 28, 2010 7:54 pm

لك شوووووووووووووووووو عبيصير سافرت يومين ورجعت عملتني الصحف ووسائل الاعلام ميت معناها غيب اسبوع بيعملوني ميت وجثتي مقطعة والغريب في ناس صارت تعزي فيني ومنهم ارسل ايميلات تعزية على ومنهم اتصلوا بالهاتف
وماحدى ضل الكل عمل عزاء الي يكتر خير الله بس ماحدى خبرني امتى الأربعين تبعي منشان أجي أحضر أربعين موتي ولو واجب علي عزي نفسي حسبي الله ونعم الوكيل لهون صلت مع وسائل الاعلام يعني لو قالوا حادث نص مصيبة بس يطلقوا شائعات اني متت او بغرفة الأنعاش كأنهم زودوها وتخنوها لايكون ماضل حدى غيري يطالعوا علية هيك شائعات أنا وقت شفت الخبر ببعض المواقع والصحف والايميلات والأتصالات كنت على وشك صدق أني عن جد ميت بس يلي صحاني هو معرفتي بعالم الأخر بالأخرة مافي صحف وأنترنت هاد يلي صحاني وخلاني أعرف نفسي أني لا أزال على قيد الحياة
على كل حال أشكركم جميعكم محبتكم لي كانت واضحة لكم مني كل المحبة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
لواء
لواء
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 47
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:13 pm

والله فرحتي ما بتنعطى لحدى انا اسف ياأعضاء المنتدى انا مجرد شفت الخبر ببعض الصحف والمواقع نقلتة
الحمد الله يااااااااااااارب طلع الخبر كذب
أستاذ حسان منحبك كلنا يا أروع أنسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
لواء
لواء
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 47
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 28, 2010 8:25 pm

حاسس حالي بنفسي اكتب الف تعليق وقول وارجع وقول
اااااااااااااااااالف الحمدالله على سلامتك يا اروع انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس أبريل 29, 2010 1:40 am

الحمدالله على سلامتك يا أروع أنسان نادر وجودة بالعالم
أنا فرحانة كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر كتيرررررررررررررررررررررررررررررر
وبهذه المناسبة السعيدة اليكم قراري
ومن خلال هذا المنبر وكسر لجميع التقاليد والأعراف أتقدم لخطوبة الأستاذ حسان اسماعيل
طلبة منه الموافقة على خطوبتي علية وأنتظر دعم أعضاء المنتدى في محاولة أقناعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راما
ملازم أول
ملازم أول


اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 231
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس أبريل 29, 2010 2:01 am

نحمد الله على سلامتك أستاذنا الكبير وقدوتنا
بالنسبة للأخت ريم طلب خطوبتها منك أنا أيضآ أطلب يدك وأمام أنظار جميع أعضاء المنتدى والقراء
وعليك أن تختاروأضيف على عرضي عليك أني لاأمانع أن تكون ريم ضرتي الشرع أجاز لك أربعة ونحن لانعترض على الشرع أنتظر ردك على مطلبي لخطوبتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
لواء
لواء
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 47
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس أبريل 29, 2010 2:11 am

أنا عندي رأي مختلف تمامآ
لاترد على ريم ولا حتى على راما قال المثل اخطب لبنتك قبل ما تخطب لأبنك وأنا مستعد قدملك أي بنت بعائلتي عروس لك
وبدون أي مهر فكر بالعرض وخبرني بيني وبينك بدون ماحدى من البنات يعرفوا خلينا نفاجأهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الرياض الحرة
عضو نشيط
عضو نشيط


اسم دولتي :
  • السعودية

انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس أبريل 29, 2010 2:29 am

اولآ الحمد الله انه طلع الخبر كذب ونحمد الله على سلامة الأستاذ حسان اسماعيل
وصدقوني شهرته واصلة لجميع دول الخليج وعندنا بالسعودية الكل يعرفونه ويحترمون قلمة وفكره
أنا عندي حل مانريد حدى يتصادم مع حدى وعشان نحل الاشكال انا مساعدة زوجة أختي ويكون لنا الشرف
أستاذنا فكر بالموضوع وخبرني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاالحب
عقيد ركن
عقيد ركن
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 578
العمر : 37
المهنة : صحافة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس أبريل 29, 2010 2:40 am

والله وقت سمعت الخبر البشع بكيت يمكن روحي طلعت
وبعد ماعرفت انها مجرد شائعات روحي رجعتلي الحمد الله على سلامتك ياغالي ويانور عيون الكل نحن منحبك كتير
الله لايحرمنا منك ويحفظك ويحميك النا ولكل الناس يلي بحبوك يا أطهر انسان

وهلق خلصت وصار لازم اعرف رد على كل وحدة طلبت ايدك
حبيبتي ريم أنا موجودة لية ما أنا أطلب ايدة ليه أنا وين رحت
وأنت حبيبتي راما لاتفكري تنزلي علي ضرة
وانت يا دكتور الليث شوووووووووووووو هي تخطبلة وحدة من عندك لا يكون انا مو عاجبتك حكي لأشوف
وأنت حبيبتي وروحي بنت الرياض ريحيلي حالك اختك تركيها لأخي منخطبة ومنتشرف فيها وبكل اهالي السعودية
وهلق صار دوري أستاذ حسان ممكن أطلب ايدك على سنة الله ورسوله أنا بعلن أني خطبتك وناطرة موافقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الجمعة أبريل 30, 2010 4:58 pm

لاحول ولا قوة الا بالله جميعكم اخوتي فهل تتحول الأخوة لزواج

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت مايو 01, 2010 5:58 pm

لم أجد بحياتي رجل شهم وناضج وطيب ومحترم وحنون وشجاع مثلك أنت نادر وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 33
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الإثنين مايو 03, 2010 9:19 pm

سبحان الله من هلى ورايح اي انسان بيتكلم بكلام خارج نطاق المنتدى بدي احلق اله على الصفر وابعته لعند بيت خالته مفهوم
تاني شي شو هي خطبه وما خطبه والله ما بقي غير افتح الكم صالة افراح بعدين شو هي كل وحدي فيكم عم تعرض حالها على الزواج انا هيك ربيتكم بسيطة مو مشكلي
والله لفرجي العالم عليكم والله على كل حال قررت انو خطب البنات الي عنا بالمنتدى بس مو للاستاذ حسان لا الاستاذ حسان
اكيد في اله واقع خاص في واله الانسانه الي برق الها ...
بالنسبة للبنات رشا.وريم.وراما.خلص انا رح ابحث بموضوع جوازتكم واخلص من العزوبية الي فيها
والاخت بنت الرياض والله ما بعرف شو بدي قلك كرمال بنت اختك على ك حال في انا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حلو سئلي الاستاذ حسان يعني شقور وابو عيون زرق خلص فهمك كفاية .
والاخ الليث عاروستك عندي
وهلى باي بس شايفكم وعايفكم .
والاخ الغالي حسان قريبأ لنا لقاء
....................
والله ما بقي غير نفتح قسم للزواج وقسم للخطبه وقسم تحديد المهر وقسم للشيخ وقسم ليليليليليششششششششششششششش تزوجنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليليان
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 403
العمر : 42
المهنة : معلمة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الثلاثاء مايو 04, 2010 2:01 pm

شووووووووووو القصه انا ماكنت هون

شو عم بيصير هيك بترك المنتدى شهرين زمان بتطلع اشاعات

المنتدى مابيكون الا فيك وبقلمك الشريف ....

. انت انسان رائع استاذ حسان وان شالله ما على البك شر

وشو قصة الصبايا عم يخطبوك ليه مابيعرفو انك خاطب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 06, 2010 11:15 pm

شو قصتكم
على فكرة انا كنت كاتبة رد عالموضوع بس ماشفتوا
انا بعرف من الأول انها اشاعة
وبعدين تركوا استاذ حسان بحالوا
بليز يابنات
او بزعل منكم كلكم
وانتوا الشباب حاج حكي
كل واحد فيكم يحل ازمة العنوسة بالمنتدى ويتزوج وحدة من البنات
وتركولي استاذ حسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الرياض الحرة
عضو نشيط
عضو نشيط


اسم دولتي :
  • السعودية

انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء مايو 12, 2010 6:00 pm

بما أنه يوجد خلاف بالرأي حول طلب من الأستاذ حسان اسماعيل للزواج يجب أن نجد حل أشاهد جميع بنات المنتدى يتمنوا التقرب والأقتران بالأستاذ الكبير والمتميز حسان اسماعيل والحقيقة سأروي لكم قصة حقيقية عن أستاذنا الغالي حسان اسماعيل
كان موجود عندي بالمنزل صديقتي وابنة خالي وكنت أقرأ خبر الشائعة حول تعرض الأستاذ لحادث وما أن وجدت رفيقتي وابنة خالي صرخوا بصوت عالي واحدة قالت لاحول ولا قوة الا بالله وبكة والأخرى انهمرت دموعها بشكل كبير وأصبحت تبكي بصوت عالي فدخلت امي لتطلع على الأمر وانا كنت بدهشة كبيرة من قرأتي للخبر ودهشتي أكبر من بكاء صديقتي وقريبتي بهذا الشكل وكأنهم على معرفة شخصية بالأستاذ حسان وبعد الأنتهاء من البكاء الذي جعلني ابكي معهم قالت امي تتطلع الخبر فقالت قريبتي انه اعلامي وأتابع له بستمرار ما يكتب ونحن معجبين بجميع ما يكتب خرجت والدتي ولم تصدق ماقالته قريبتي وصديقتي وحتى اليوم والدتي تسألني لماذا كنا نبكي في تلك الليلة وبعد أن توضح الأمر بأنها شائعات لا صحة لها قلت لرفيقتي وابنة خالي بأنه مجرد شائعات فرحوا كثيرآ وهم ينضموا الأن لطلب يد الأستاذ حسان اسماعيلوأنا أنقل طلب صديقتي وابنة خالي لأنهم حلفوني أن أكتب طلبهم لذلك أجد بأن عدد الفتياة بتزايد لطلب الأرتباط بالأستاذ حسان وعلية أن يختار يلينتهي هذا النزاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء مايو 12, 2010 10:20 pm

بجد قصتكم قصة
خايفة يكونوا الصبايا أطلقوا الاشاعة
كي يحفزوا أستاذ حسان عالخطبة
على كل حال الله يبعت لكل شاب وصبية نصبيبهم
ولازم السيد حسان يحل هالقصة ويعلن ارتباطه
حتى يترك للصبايا مجال يفكروا بباقي الشباب
حرا والله زعلت على باقي شباب المنتدى
ماحدا سائل فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راما
ملازم أول
ملازم أول


اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 231
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 2:26 pm

أستاذ حسان عمري 28 عام طولي 175 وزني 65 أوصافي كما يقولون عني جميلة وجذابة والحم الله
لون العينان عسلي لون البشرة بيضاء أحمل شاهدة ماجستير ادارة أعمال هذه مواصفاتي حتى يسهل عليك الأختيار
ومن كان مثلك وفي أخلاقك وفكرك وقلمك تفتخر البنت عندما تتقدم هي لخطوبتك وكما قلت لامانع عندي أن تكون ضرتي ريم ورشا ومريانا الشرع أحق لك أربعة هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 2:40 pm

شو يابنات بدنا نقطع بنصيب بعض على اساس أنا حبيبتكم الدلوعة ريمو رمروم حبيبتكم
حبيباتي موحرام أختكم رمروم تقطعوا بنصيبها أنا اول وحدة طلبت ايد الأستاذ حسان اسماعيل بعدين أنت حبيبتي بنت الرياض جايبتيلي نص بنات السعودية يضاربوا علي مو حرام عليك وأنت ياااااااااااااا راما الحلوة كتبتي مواصفاتك وانا رح أكتب مواصفاتي لنشوف أخرتها معكم أستاذ حسان أنا طولي 176 وزني 66 لون البشرة أشقر برونزي لون العينان أخضر شعر أشقر خريجة ماجستير إعلام بتمنى أستاذ حسان أستاذي ومعلمي أن تنظر بأمري أنا من أشد المعجبين فيك وبأفكارك وثقافتك وأخلاقك فمن خلال مطالعتي ومتابعتي لجميع ماتكتب تولد عندي هذا الاعجاب ما رأيك أنتظر ردك حتى لاتقع مجزرة في المنتدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 6:19 pm

شو هالحكي خليها مجزرة
بالآخر استاذ حسان ترباية حلب
ورح يرجع لبنات حلب
طبعا أنا
لذلك ياروحي لا تتعبوا حالكم
وانتبهوا قبل مايطيروا باقي شباب المنتدى
اغسلوا ايديكم من أستاذ حسان
ولاضيعوا وقت ياصبايا
تسلمولي شو ظراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاالحب
عقيد ركن
عقيد ركن
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 578
العمر : 37
المهنة : صحافة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 8:57 pm

يابنات أنا رشا الحلوة الامورة يلي بتحبوها مو حرام تحرموني سعادتي وتحاربوني على انسان كل بنت بتتمناه
الكل يطلع منها ويتركلي حلم حياتي استاذ حسان انا طالبتك رسمي ياريت توافق وتريحني لعيش بسعادة مع اروع انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشاالحب
عقيد ركن
عقيد ركن
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 578
العمر : 37
المهنة : صحافة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:03 pm

يا بنات الأستاذ حسان اختارني الي يالله الكل لبرى من غير مطرود هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:13 pm

هالقصة صار دمها تقيل
لولا المدير سحب مننا الصلاحيات
كنت وقفت الموضوع
لأني بلشت غار باعتبار
أستاذ حسان حبيبي أنا وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:33 pm

لا حول ولاقوة الا بالله الله يجبر مصابكم ما كندكم شغلة غير تشتغلوا فيني

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:40 pm

ولا يهمك حياتي
خلص ماعاد حدا يقرب صوبك
غيري لكن ارجوك اقفل الموضوع
وحياتي عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:44 pm

أنا كل شوي بدخل وبراقب الردود منشان أطمأن على الأنسان يلي حبيته بدون ما هو يعرف
انا بحب الأستاذ حسان وهو حبيبي ومصرة علة حبي له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أماني
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي


اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 715
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:46 pm

الحق عليهن استاذ حسان عم يسالوا عنك ومهتمين لامرك بدل ما تجبر بخاطرهم وتكلمهم كلمة حلوة ردا على كلامهم الحلو وعرضهم لالك , كل الصبايا هون مواصفاتهن رائعة وكتير ظريفات ودمهم خفيف واهم شي انهن مثقفات عن جد بينحبوا وعليك الاختيار مو التهرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 9:47 pm

حبيبي وعمري أستاذ حسان انا بعترفلك اني بحبك وبتمنى القرب منك
اختي مريانا ما عندي مانع نزلك ضرة معي هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 10:42 pm

بس ياروحي أنا عندي مانع
انا زي الفريك مابحبش بحبيبي شريك
ريمو بليز انا وانت اخوات
ولايجوز الجمع بين الأختين
أستاذ حسان احكيلك كلمة وريحني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الخميس مايو 13, 2010 11:17 pm

مريانا بحبك
اماني بحبك
رشا بحبك
ليليان بحبك
راما بحبك
دلوعة بحبك
يوسف بحبك
الليث بحبك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راما
ملازم أول
ملازم أول


اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 231
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الجمعة مايو 14, 2010 2:00 pm

حبيبتي مريانا كوني ديمقراطية الأستاذ حسان بينحب وكل فتاة بتحلم ترتبط بهيك أنسان عظيم وصاحب مبدأ وأخلاق
وفكر وأنا وحدة من المعجبات فية ياريت يحبني لعيش حياتي بسعادة لاتوصف مع هيك أنسان عظيم أستاذ حسان قرر وأنا ماعندي مانع أنزل ضرة مع رشا ودلوعة ومريانا هههههههههههههههههههههههههههههه
لنشوف كيف رح تقدر تظبط هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 32
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:21 am

الاستاذ حسان اسماعيل عميد الصحافة العربية كل بنت
بتتمنى الارتباط به وحتى كل بنت بتحلم يكون فارس احلاما بموصفات الاستاذ
حسان هاد الأنسان العظيم يلي ما بخاف من شيئ وما ببيع ضميره وقلمه صاحب
مبدأ ورجولة نكاد نجدها شبه مفقودة في هذه الايام
وصاحب لقب ( قلمي رصاصة بوجه الفاسدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abozed
عضو
مميز
عضو   مميز


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 76
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:36 pm

على كل حال الحمد لله على السلامة استاذ حسان نحن الشباب مانا علاقة بينك وبين البنات خلص حالك ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 53
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت أبريل 16, 2011 5:38 am

شهتونا على الموت حتى نسمع هذا وهذة المحبة الجميلة من اهل المنتدى الى الذي تحبونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الأبي
مراقب عام
مراقب عام


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 438
العمر : 42
المهنة : موظف
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت أبريل 16, 2011 6:24 am

انشالله سلامة قلبكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 1752
العمر : 53
المهنة : موظف
المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت أبريل 16, 2011 9:59 am

الله يسلمك يا اخي محمد ويسلم الجميع يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabeel
نائب مدير مجلس الادارة
نائب مدير مجلس الادارة


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 474
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت أبريل 23, 2011 11:42 pm

أخي العزيز الليث
أنت ساهمت بغير قصد بنشر هذه الدعاية عبر نشرها بالمنتدى
نرجو أن نكون منتبهين للدعايات التي تأتي بالضرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabeel
نائب مدير مجلس الادارة
نائب مدير مجلس الادارة


اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 474
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   السبت أبريل 23, 2011 11:45 pm

إن الوضع الحالي بسورية معظمه هو دعايات مغرضة لاتمت للحقيقة بصلة عبر تضخيم الحجم والعدد .....فالمئة تصبح آلاف


سلامة قلبك استاذ حسان حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: رد: أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل   الأحد أبريل 24, 2011 12:14 am

نعم صديقي الغالي الدعايه هي رأس الفتنه وسلاح ذو حدين سلمت لنا صديقي نبيل مبارك فكرك وقلمك ووجودك معنا

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنباء حول وفاةالصحفي حسان عبداللطيف اسماعيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: الحوادث و الجرائم-
انتقل الى: