الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمنشوراتدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الخميس فبراير 25, 2010 8:19 pm

احد الطالبات من جامعة تشرين من اختصاص الإرشاد النفسي طلبت مني ان اضع موضوع للنقاش حوله وهو لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها .....


طبعآ الموضوع حساس لكن في زمرة من النساء تبقى في شكوك الرجل رغم السنين الطويلة بينهم ....................



المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المديرالعام

عدد الرسائل : 4681

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الجمعة فبراير 26, 2010 4:15 pm

بالنسبة للمرأة ومع أحترامي لجميع النساء كيدها يأتي من مكرها ومكرها يأتي من ضعفها
وظنها سببه ضعفها
أما بالنسبة لبعض الرجال سلوكهم يأتي من بيأتهم وبيأتهم تأتي نتاج وضعهم المادي أو الوضع الغير مبالي
في أنشاء وتكوين عقول سليمة لأبنائهم ومكر الرجال له دوافع غير مبررة ودوافع غير مباشرة ولكن بالنتيجة المكر لايختلف
وليس له لون معين والكذب ليس له أصناف والثقة لا تمنح مرتين ولا تشترى هي تولد نتاج الأحتكاك مع الشخص
وبناء الأفكار حول سلوكة ومن هنا تنطلق الثقة أو عدم الثقة وللثقة وجهتان تأتي من الضعف
أو من الصواب
وعدم الثقة هي أيضآ نتاج تأتي من المرض النفسي أو من الصواب في عدمها مع بعض الناس
وأنا مع عدم الثقة المباشرة والمطلقة ففيها القوة والحزم
وبالرغم أن الثقة المباشرة دلليل شيئ من الشفافية ولكن فيها الضعف
وهذا البحث يختلف من أنسان لأخر ومن بيئة لأخرى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الجمعة فبراير 26, 2010 5:42 pm

بالضبط المرأة والشكوك وهناك ايضأ نساء ممن يزعمنا ان الثقة موجوده عندهم لكن تبقى على جمر باي وقت يزبد لهيب ليس الثقة وحدها تحكي قصة بين الرجل والمرأة
والمرأة تظن ان الرجل يخدعها بحالة ثقة غير الثقة المفروض عليها وهي تسمى الثقة العمياء او ان صح التعبير ثقة المرأة التي تطمح لتقييد الرجل .......


شكرآ عزيزي المدير على مرورك الكريم بصفحتي المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة سورية ريم
دلوعة المنتدى
عضو أساسي
دلوعة المنتدى  عضو أساسي
دلوعة سورية ريم

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 765
العمر : 33
المهنة : إعلامية

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الجمعة فبراير 26, 2010 6:54 pm

كيفك يوسف طمني عنك شوشايفتك انت وحضرة المدير عبتعطوا علينا
الثقة بتنوجد عند البنت بناء على تصرف الشاب يا بتنوجد يا بتنعدم
وكل هاد بيعود على الشاب بتصرفاته معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
مريانا

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 48
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   السبت فبراير 27, 2010 10:46 pm

الحقيقة مستحيل تثق المرأة بالرجل ثقة مطلقة
وكذلك الرجل
والا ماكان في غيرة
لاأقصد الغيرة المرضية ولكن الغيرة الحلوة التي تحرك الحب
ما اسمعتوا أغنية جنات
حبيبي على نياتوا كل البنات اخواتوا
ياريت تسمعوها وتصيروا متل حبيب جنات
ساعتها مارح يبقى طلاق ولاخيانة في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليث
لواء
لواء
الليث

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 874
العمر : 48
المهنة : طبيب نسائية

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الأحد فبراير 28, 2010 2:13 am

الغيرة تحطم الثقة عند المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الثلاثاء مارس 02, 2010 8:50 pm

والله يا ريم انا لا عم اعطي على النساء ولا شي بالعكس انا دائمآ معهم بس
بصراحة ها الوقت لا الشب ولا البنت ما عم شوف الصدق .......



شكرآ على العطر الذي ملى صفحتي بمروك ريم ...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الثلاثاء مارس 02, 2010 8:54 pm

عزيزتي مريانا صدقيني لا يوجد على الانسان شي اسمه مستحيل طالما هناك النوايا الحسنة والقلب النظيف وعندما تتواجد بين الشخصين الموده والرحمة ...وتبادل المشاعر والاحساس بنفس الطريقة ...تنتج عنهم الثقة .....بس ما بعرف اذا الي عم احكي عنو موجود او انا عم احلم ....



شكرآ عزيزتي مرورك اسعدني




المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الثلاثاء مارس 02, 2010 8:59 pm

اخي الليث .ان الله يغار وان محمد يغار ..بس الغيرة حلوة عند المرأة بس بالمعقول ..لانو مو بتحطم الثقة ب تنعدم .....ويبدأ الشكوك الذاتي






نفتقدك الليث ..



المتنبي

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الرياض الحرة
عضو نشيط
عضو نشيط


اسم دولتي :
  • السعودية

انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الجمعة مارس 19, 2010 12:22 am

كل شيئ يذي عن حده فهو ناقص
موضوع مهم وطرحه مفيد نشكرك أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبي
المدير الإداري
المدير الإداري
المتنبي

اسم دولتي :
  • سوريا

ذكر
عدد الرسائل : 959
العمر : 35
المهنة : مهندس ديكور
المزاج : خجلان

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها   الجمعة مارس 19, 2010 7:51 pm

الله يسعدك بنت الرياض مرورك اسعدني


مع فائق الاحتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام

_________________
قررت بن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تظن المرأة ان الرجل يخدعها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com :: المنتدى الترفيهي و الثقافي :: حوار بين الأعضاء للنقاش وطرح مشكلة-
انتقل الى: