الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com

الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصوربحـث
موقع صحيفة الفواصل السورية



صحيفة شاملة غير سياسية نعتمد على الجرأة
نلامس معانات المواطنين ونعالجها بايصال شكاويهم للمعنيين
ونعتمد بسرعة نقل الحدث بمصداقية وبدون تحيذ بعيدآ عن السياسة

http://www.alfwasel-sy.com/


شاطر | 
 

 معاملة غير حضارية في المصرف التجاري السوري فرع 7 بحلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرالعام
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 4680

مُساهمةموضوع: معاملة غير حضارية في المصرف التجاري السوري فرع 7 بحلب   الجمعة فبراير 05, 2010 9:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قام خمسة رجال أعمال يوم أمس الأول الثلاثاء على سحب أرصدتهموالتي تقدر بعشرات الملايين من الليرات السورية من المصرف التجاري السوري الفرع 7 بحلب وذلك على خلفية إساءة معاملتهم.

جاء عن لسان المواطن الياس قطاع وهو رجل أعمال يبلغ من العمرحوالي55 عاماً ويتعامل مع المصرف منذ نحو عقدين بأنه قد تعرض لموقف مهين عندما حضر إلى المصرف يوم الأحد الماضي لإيداع مبلغ في حسابه، فأقدم الحارس على محاولة إخراجه عنوة من بهو المصرف بعد أن دخله من الباب الرئيسي المفتوح عند الساعة التاسعة والربع صباحاً .

ويتابع قطاع حديثه حيث يوجد في البهو العديد من المراجعين وبعد وصوله إلى الموظف المقصود فإذا به يفاجأ بالحارس يعلو صوته عليه ويطالبه بالخروج ، وعندما استفسر منه عن أسباب ذلك أجابه الحارس بأنه خرق النظام وأن الساعة لم تشر بعد إلى التاسعة والنصف تماماً وهو الوقت المحدد لبدء العمل في المصرف يوم الأحد .

ويضيف وقعت في الحرج وحاولت الاعتذار وكان قد بقي بعض الدقائق لتشير الساعة إلى التاسعة والنصف ، وهنا أفاجأ بحضور شخص آخر يعلو صوته بالصراخ ويطالبني أيضاً بالخروج وتبين لي لاحقاً أنه مدير المصرف شخصياً وهو يصر علي بالخروج والالتزام بالتوقيت المحدد، ولم يكترث بي كزبون ومتعامل قديم ولدي رصيد في المصرف بعشرات الملايين من الليرات السورية وغيرها من القطع الأجنبي. ‏

وختم قطاع قوله لقد ذهلت حقاً من هذا التصرف وبالأخص من تصرف المدير وقررت سحب ايداعاتي ورصيدي من هذا المصرف وطلبت منه تنفيذ ذلك فوراً فأجابني "بلا هيك زبون" ، فقمت مع أربعة أشخاص آخرين من شركائي بسحب أرصدتنا وأودعناها في مصرف يعود للقطاع الخاص.

ولفت قطاع إلى أنه من غير المعقول ولا المقبول أن يتعرض المتعامل مع المصرف لموقف مهين في القطاع العام الذي نحترمه ونثق به لمجرد خطأ بسيط يقع به الزبون، ليس له خلفية ولا أسباب ولا داعي للتصعيد والاستهتار والاستخفاف أمام الموظفين والمراجعين إلى درجة الصراخ والطرد من قبل المدير الذي يجب أن يكون قدوة حسنة للعاملين ومثالاً للرقي والأخلاق الحسنة الجاذبة لاستقطاب الزبائن والمستثمرين للقطاع العام، وليست الطاردة والمنفرة لهم.

و وضع هذه الواقعة أمام المدير العام للمصرف التجاري السوري و تسائل .. هل بهذه الطريقة وبهذا الأسلوب يمكن استقطاب الزبائن

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريانا
عضو شرف مميز

عضو شرف مميز
avatar

اسم دولتي :
  • سوريا

انثى
عدد الرسائل : 1595
العمر : 47
المهنة : موظفة
المزاج : عاشقة للحياة

مُساهمةموضوع: رد: معاملة غير حضارية في المصرف التجاري السوري فرع 7 بحلب   السبت فبراير 06, 2010 9:36 pm

والله السيد قطاع معه حق
لو كان الشخص نفسه مدير بنك خاص لماتصرف بهذه الطريقة
لكن قلة ضمير موظفي القطاع العام وعدم حرصهم على مصلحة الوطن
يجعلهم يتصرفون بهذه الرعونة
شكرا حضرة المدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معاملة غير حضارية في المصرف التجاري السوري فرع 7 بحلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرأي الحر - Free opinion لمراسلة المدير العام aboibapress@hotmail.com ::  منتدى الصحفي لأهم وأخرالأخبار :: عين على الفساد-
انتقل الى: